منتديات تماسين
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات تمــاسين ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة



شاطر | 
 

 تقارير الانمي ناروتو : اوتشيها ساسوكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hossam
® مڍيــږ الـ ﻤڼـﭣڌﮮ ツ
® مڍيــږ الـ ﻤڼـﭣڌﮮ  ツ
avatar

اوسمة تماسين : : الادارة العليا

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 839
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 24
الموقع : RAP...TEMA
العمل/الترفيه : HIP.HOP
المزاج : TEMASINI

مُساهمةموضوع: تقارير الانمي ناروتو : اوتشيها ساسوكي   الجمعة يوليو 02, 2010 8:51 am

اوتشيها ساسوكي



السلام عليكُم ورحمة الله وبركاته #

لإنتقام .. الكراهية .. الحقد

كل هذه الصفات تجتمع في Uchiha Sasuke
أول ظهور له : Chapter 3 - Manga , Ep 1 - Anime
العمر : 12-13 في الجزء الأول , 15 في الجزء الثاني
تاريخ الميلاد : 23 July
الأقارب : Fugaku Uchiha ( الأب ) , Itachi Uchiha ( الأخ ) .
الوظيفة : نينجا مفقود .
العشيرة : Uchiha .
الفريق : Snake Team .
الفريق السابق : Team 7 .
..
مؤدي الصوت :
Noriaki Sugiyama


Childhood

الشخصية التي جذبت قلب الملايين , تنتمي لقبيلة فريدة من نوعها ووظيفتها الأساسية هي حماية القرية فهم رجال الشرطة , كان يعيش كل طفولته تحت ظل أخوه والذي كان يتخذه مثالاً أعلى له إنه [ Itachi ] , الفتى الأعجوبة محور حديث القرية كلها , فلقد كان بارعاً ولديه موهبة تميزه عن الباقين , فلقد تخرج في السابعة وأصبح تشونين في العاشرة من عمره , ودائماً ما كان يريد التنزه مع وأن يتعلم منه حتى يكون مثله , فقد كان Itachi بمثابة الأب له , حيث كان يشعر بالإهمال من ناحية والده , بعد ذلك عند عودته من الأكاديمية وجد قبيلته كلها مقتولة والدماء هنا وهناك !!!
فوجد شخصاً في الظلام ظل يقترب ويقترب ويقترب وعِندها وجد .. [ Itachi ] !

فسأله بجهلِ ماذا حدث ؟! ما كل هؤلاء الموتى ؟!
وفجأة إستخدم المانجيكو الخاصة به ليُري Sasuke المذبحة الدموية التي حدثت , عندها تسائل لماذا تفعل كل ذلك لماذا قتلت عائلتي , لماذا لماذا !؟

وبدأت صرخاته تعلو , أرجوك لا تقتلني أرجوك , فعندها رد عليه , عِش وأكبر وأزرع الحقد بداخلك عِندها ستستطيع قتلي ومواجهتي , ذهبت كل طموحات Saskue وآماله وأصبح هدفه الوحيد هو الإنتقام !

Story



كبُر Sasuke وتخرج من الأكاديمية وكان الفتى التي أُعجبت به الكثير من الفتيات وكان بارعاً لكن طبعاً ليس مثل أخيه , أصبح إطوائياً , قاسياً وبارداً لا يريد أن يكون له أصدقاء , إنضم للفريق السابع بقيادة Kakashi , كان الأفضل والأذكى في فريقه , كان يغار منه Naruto ويعتبره عدوه اللدود , لكنهم أصبحوا أصدقاء [ يعتقد البعض أن Sasuke صادقه حتى يقتله ويصبح لديه المانجيكو شارينجان ]

إقترب موعد إختبار الشونين ودخل Sasuke الإختبارات ونجح حتى النهاية لكن إعترضه في منتصف الإختبارات Orochimaru عن طريق الصدفة ووضع عليه ختمه Cursed Seal عن طريق الصدفة لكنه وجد في جسده الموهبة ولديه الشارينجان أيضاً فأراد أخذه ويدربه حتى يدخل إلى جسمه عن طريق ختمة ممنوعة , وأُلغيت الإختبارات بسبب تدخل Orochi وقرية الرمل وقرية الصوت حتى يسرقوا Sasuke لكن القرية نجحت بإنقاذه وأدى ذلك إلى وفاة الهوكاجي الثالث , وأيضاً Naruto له الفضل في ذلك حيث قاتل Garaa وتغلب عليه , أصبحت مشاعر Sasuke متأججة لا يدري أيذهب مع Orochi الذي سيمحنه القوة والعظمة أم يبقى في القرية .

ولقد تقاتل مع Naruto حتى يحددوا من الأقوى لكنه رأى قوة Naruto وهذا ما أثاره أكثر , وبعد ذلك حاول Orochi بإغرائه أكثر من مره , عن طريق أربعة من قرية الصوت الأقوياء ولديهم ختمة أيضاً , وفي النهاية نجحوا بإغرائه وهرب من القرية معهم بعد قتال مع Naruto وإظهار المستوى الثاني من الختمة وهو المستوى الأقوى الذي إستطاع به هزيمة Naruto ومن هنا بدأت حياته كهارب ..

علاقاته /
Uzumaki Naruto




Haruno Sakura



Hatake Kakashi



Uchiha Itachi



Orochimaru



Missing-nin /
PS : يوجد Spoiler .

بعد فِرار ساسكي مع أوروتشيمارو أصبح يقضي كل وقته في التدريب والقتال فقط حتى يحقق هدفه وينتقم وكان يعلم بخطة أوروتشيمارو لكنه كان يخطط لذلك , ولقد تغيير ساسكي كلياً وقتل أوروتشيمارو [ لا أتابع مانجا ناروتو كاملة لكن أعتقد بعد قتله أوروتشيمارو إمتلك المانجيكو شارينجان بعدها ] !!

وكان ساسكي يخدع أوروتشيمارو طوال الوقت ويخبره أن مستعد للتضحية من أجله وإذا كان يريد جسده فهو لن يمانعه , وبعد قتله أصبح له فريق خاص به هو قائدة ويسمى Snake Team
وله نائبة في هذا الفريق وهي تحبه كثيراً , أصبح ساسكي خارق القوى حتى أقوى من ناروتو بأضعاف مضاعفة وفي قتالاته مع الأكاتسوكي إستطاع أن يجاري إثنين منهم ديدرا وتوبي وفي قتاله معهم إستخدم المانجيكو شارينجان و المستوى الثاني من الختمة الخاصة .



قدراته /
PS: SPOILER

تتطور قدرات ساسكي بشكل ملحوظ وكبير جداً , وخاصةً في الجزء الجديد لكن مع ذلك فإنه لا يستطيع حتى خدش أخوه @.@ !

إمتلك الشارينجان في أول مهمة له في الفريق السابع بقيادة كاكاشي في [ Land of Waves ] .
وتطورت إلى المرحلة الثالثة في آخر قتال له مع ناروتو وبعدها هرب مع أوروتشيمارو .
تطور ذلك إلى Mangekyo Sharingan في الجزء الثاني وهو مستوى عالي جداً وتقريباً هو آخر مستوى . ومن خلاله إستطاع الدخول إلى جسد ناروتو حيث يوجد الكيوبي !

Chidori , مهارة علمه إياها كاكاشي قبل رحيلة بفترة ليست طويلة , وهي قوية جداً وقد تكون بقوة الراسنجان تقريباً و ساسكي لم يستطع أن ينفذ أكثر من إثنتين وإلا فسيموت إذا إستخدم أكثر من ذلك الحد .

Great Fire Ball , تقنية القبيلة الأساسية , كل الأفراد يتقنونها كان يتدرب عليها طوال الوقت في صغره حتى يتقنها بشكل جيد فقد كان يخرج شعلة بسيطة جداً من النار .

منتديات تماسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://temasin.yoo7.com
 
تقارير الانمي ناروتو : اوتشيها ساسوكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تماسين :: ♫ ♪ ټــ ـمٱ ﺴـيـنِـ الفنية ♪ ♫ :: الانمــي والمانغا-
انتقل الى: